///

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام الكلمات المفتاحية الربحية في مواضيعك لزيادة أرباحك

 كيفية استخدام الكلمات المفتاحية الربحية في مواضيعك لزيادة أرباحك

أهمية الربح باستخدام الكلمات المفتاحية keyword

عندما تتساءل أخي و أختي عن أرباحك في آدسنس وتجدها أقل من صانع محتوى آخر، قد تشعر بالدهشة وتسأل نفسك إن كان جوجل يتحكم في أرباح الجميع ولا يوفر أرباح متساوية، وقد يتقدم البعض على البعض. في الحقيقة، الشخص الذي يحقق أرباحًا أكثر هو شخص قد فكر وتركز على طريقة و مجال معين واستخدم كلمات مفتاحية مربحة تجلب أرباحًا وهمية، حتى وإن كان لديه عدد زوار طبيعي في اليوم.



عندما بدأنا في كتابة   المحتوى، لم نكن نفكر أبدًا في ضرورة معرفة المجال الربحي أولاً. نعم، يمكنك معرفة المجال الربحي من خلال كلمات مفتاحية  طويلة ذات تكلفة عالية عن طريق Google AdWords. لا يكفي أن تقول أن مجال التقنية هو الأكثر ربحية، فهذا فهم خاطئ. على سبيل المثال، ويمكنك أن تتحدث عن تطبيقات مربحة تقدم خدمات مدفوعة داخلها، فهذا قد يكون مجالًا مربحًا. لذا، سأتحدث في هذا المقال عن كيفية اكتشاف الكلمات المفتاحية الربحية دات بحث كبير  والتي تجلب  الزوار و تكلفة نقرة عالية.

الكلمات المفتاحية الربحية، زيادة الأرباح، استخدام الكلمات المفتاحية، مواضيع مربحة، إعدادات المشاركات، التصنيفات، البحث


استراتيجيات و خطوات  فعالة لزيادة الأرباح من إعلاناتك بأسعار نقر مرتفعة


لكي تحقق أرباحًا جيدة من جوجل آدسنس، يجب أن تستهدف الإعلانات الربحية ذات التكلفة العالية في النقرة . كيف يمكنك ذلك؟ الجواب بسيط جدًا. قم بالدخول إلى لوحة تحكم Google Ads، ثم انتقل إلى أداة تخطيط الكلمات المفتاحية واختر اكتشاف كلمات مفتاحية جديدة. 

راقب النتائج واحرص على تحديد الكلمات المفتاحية ذات التكلفة العالية. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كلمة الربح من التداول. لا تنسى تحديد المواقع الجغرافية واختيار اللغة المناسبة. ستحصل على نتائج تظهر كلمات مفتاحية تجلب أرباحًا جيدة جدًا من Google AdSense. جوجل تتعرف على محتوى موقعك وتعرض إعلانات ذات صلة للزوار.


الكلمات المفتاحية التي سعرها غالي 


بعد أن قمت بمشاركتي السر الذي لم أكن أعلمه أو أفهمه في Google Ads ولا يشاركه أحد في YouTube، أود أن أقدم لك قائمة بأفضل وأغلى الكلمات التي يمكن استخدامها في حال كنت تعمل في هذه المجالات وترغب في الربح من Google AdSense:

  • محامي في مالمو: تصل قيمة النقرة في هذه الكلمة إلى 162 دولار.
  • تسجيل فوركس: تصل قيمة النقرة في هذه الكلمة إلى 16 دولار.
  • شركات الربح من الإعلانات: تصل قيمة النقرة في هذه الكلمة إلى 110 دولار.
  • الربح من محرك البحث جوجل: تصل قيمة النقرة في هذه الكلمة إلى 200 دولار.
  • خدمات الأعمال: تصل قيمة النقرة في هذه الكلمة إلى 368.12 دولار.
  • تداول أسهم أمازون: قيمة النقرة في هذه الكلمة تبلغ 10 دولارات.
  • محامي الحوادث الخارجية: قيمة النقرة 815.00 دولار
  • أفضل محامي حادث دراجة نارية:تصل قيمة النقرة 770.00 دولار
  •  محامي حادث ويلر سان أنطونيو:قيمة النقرة 670.00 دولار
  • محامي الحوادث البحرية:قيمة النقرة 520.00 دولار
  • محامي حادث شاحنة تكساس:قيمة النقرة 515.00 دولار
  • محامي حادث شاحنة دالاس:قيمة النقرة تصل إلى  515.00 دولار
  • محامون جيدون في حوادث السيارات: تصل قيمة النقرة إلى 500.00 دولار
  • محامي حادث نقل الشاحنات هيوستن:قيمة النقرة  500.00 دولار
  • محامي حادث بناء نيويورك:قيمة النقرة 485.00 دولار

 أن هذه القيم المذكورة هي مجرد تقديرات وتختلف الأسعار من حملة إعلانية إلى أخرى وفقًا لعوامل متعددة مثل المنافسة والجودة والسوق المستهدفة. من المهم أن تتأكد من إعداد استراتيجية تسويقية قوية للوصول إلى الجمهور المستهدف وتحقيق أقصى استفادة من الإعلانات التي تستخدم هذه الكلمات المفتاحية.

من هذا المنطلق، اكتشفنا أن الحديث عن الربح من العملات الرقمية وتداولها هو أفضل  مجال ربحي. قبل كتابة الموضوع، يجب أن تبحث عن الكلمات المفتاحية المناسبة  الربحية وتجمع على الأقل عشر إلى خمسة عشرة كلمة مفتاحية ذات تكلفة عالية، والتي تتراوح قيمتها بين 0.5 دولار وأكثر.

 سواء كنت تعمل في محتوى التطبيقات أو في مقاطع الفيديو على YouTube أو في موقع إلكتروني يحتوي على إعلانات آدسنس، يمكنك تحسين موقعك عن طريق الكلمات المفتاحية.

كيفية استخدام الكلمات المفتاحية للحصول على تصدر محركات البحث جوجل


الكلمات المفتاحية هي كلمات  يتم وضعها في العنوان او المحتوى  من أجل تصدر نتائج البحث، و كذلك طريقة اختيار الكلمات المفتاحية التي عليها بحث كبير والمنافسة عليها قليلة ، من اجل الحصول على المراكز الاولى في محركات جوجل.  

  إن اختيار  الكلمات المفتاحية للحصول على تصدر محركات البحث جوجل، يجب أن تكون لديك استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) فعالة. من خلال   بعض النصائح لتحقيق ذلك:

1-بحث واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة،

2-استخدام الكلمات المفتاحية في محتواك

3-تحسين الصفحات والروابط

4-العمل على تحسين تجربة المستخدم

5-متابعة الأداء والتحسين المستمر

من خلال متابعة هذه النصائح من خلال مدونتنا نازو برو  والالتزام بأفضل الممارسات في تحسين محركات البحث، يمكنك تحسين تصنيف موقعك في نتائج جوجل وزيادة جاذبية محتواك للجمهور المستهدف.









تعليقات

التنقل السريع