///

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقعrev للربح من الانترنت بدون راس مال

طريقة التسجيل في موقع REV وتحقيق الربح منه بدون راسمال 

 لقد رأينا مؤخرًا الكثير من الأشخاص يكسبون المال عبر الإنترنت ويكسبون الكثير من المال ، وتريد أيضًا جني الأموال عبر الإنترنت مثل أي شخص آخر ، لذلك تبحث عن أفضل موقع لكسب المال من الإنترنت على محرك جوجل أو منصة يوتيوب. ، لكنك ستجد أن تلك المواقع   تتطلب الكثير من المال والجهد ، لذلك ننشر هذا المقال على مدونة نازو برو التعليمية والربح من الانترنت. سنلقي نظرة على موقع ويب مربح للغاية يتيح لك كسب دخل شهري لائق دون الحاجة إلى خبرة أو رأس مال.

موقعrev  للربح من الانترنت بدون راس مال Rev الربح من الإنترنت العمل من المنزل التفريغ الصوتي الترجمة الكتابة التعليق الصوتي المونتاج تحرير الفيديو تصميم الجرافيك التسويق الرقمي البرمجة تطوير الويب التجارة الإلكترونية الاستثمار ريادة الأعمال


موقع الذي يعتبر من افضل مواقع الربح من الانترنت وهو موقع REV.

يعتبر موقع rev  من أفضل مواقع كسب المال من الإنترنت ، فالكثير من الاشخاص يحققون مكاسب  بمئات الدولارات شهريًا من هذا الموقع ، وذلك باستعمال الهاتف او جهاز حاسوب ، بالإضافة إلى الإنترنت ، حيث يمكنك العمل بدون مال وخبرة من اجل الربح من الانترنت.

ففي مدونة نازو برو التعليمية والربح من الانترنت, سنشرح وبكل التفاصيل وبطريقة مبسطة  كل ما يتعلق بموقع rev ،  ما عليك سوى التمعن في  قراءة هذه المقالة بعناية للحصول منها على مجموعة من الاضافات لمخزونك المعرفي.

Rev هو موقع يتيح للأشخاص العمل كمترجمين أو مؤرخين للنصوص أو الصوت أو الفيديو. تأسست الشركة في عام 2010 ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو ، بكاليفورنيا. يستخدم Rev التعلم الآلي  لتحسين جودة خدماته.

يوفر Rev فرص عمل للمترجمين والمؤرخين المحترفين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين العمل في مجالات متعددة بما في ذلك الترجمة والنسخ والتدقيق والدعم الفني والخدمات الأخرى.زيادة على انه يخدم  العملاء من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الشركات والأفراد والمنظمات الحكومية. تتميز Rev بسرعة التسليم وجودة العمل المقدم ، وتوفر أسعارًا تنافسية لخدماتها.

يمكن للمستخدمين تحميل ملفات صوتية أو فيديو أو نصية إلى الموقع وتحديد اللغات المطلوبة للترجمة أو النسخ أو التدقيق اللغوي. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد الفترة الزمنية المطلوبة لتسليم العمل.كما انه يمكن للمستخدمين كسب المال من خلال العمل في Rev ، عن طريق تحديد سعر للخدمة التي يقدمونها. يتم الدفع عبر PayPal كل أسبوعين. يحصل المستخدمون على فرصة للعمل في مشاريع كبيرة ومربحة على الموقع عندما يكون لديهم خبرة ومهارات جيدة في الترجمة أو النسخ أو التدقيق اللغوي أو الخدمات الأخرى ذات الصلة.

       طريقة التسجيل في موقع Rev :                 

      من اجل التسجيل في الموقع يمكنك  الضغط  على هذا الرابط:


إذا كنت ترغب في التسجيل على موقع Rev ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

يجب عليك زيارة موقع Rev الرسمي من خلال الرابط اعلاه , وبعدما تظهر الواجهة الرئيسية للموقع انزل اسفل الصفحة وانقر على زر become a freelancer. 

موقعrev  للربح من الانترنت بدون راس مال





للربح من الانترنت بدون راس مال



موقعrev  للربح من الانترنت بدون راس مال





ربح من الانترنت بدون راس مال




ربح من الانترنت




فبعد اجتيازك لجميع مراحل التسجيل والاختبار بنجاح, يمكنك البدئ العمل على الموقع من خلال جهاز الحاسوب او الهاتف, وجني مبالغ مالية يمكن ان تصل الى 958 دولار شهريا كحد اقصى  تقريبا. فموقع rev يعتبر من المواقع freelancer الجيدة من ناحية العمل عليها وكذلك من خلال انه يكافئ عماله بشكل جيد اسبوعيا. شريطة العمل بالشروط ونظام الموقع , فالعمل الحر والربح منه مبالغ مهمة يكون نتيجة ثمرة المتابرة والاجتهاد والتميز خصوصا اذا كنت تمتلك مهارات مثل الترجمة او الكرافيك او designe.



اضغط هنا











تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا اذا كان لك تساؤل حول الموضوع

التنقل السريع