///

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من كتابة المقالات 10 دولار يوميا-الربح من الانترنت 2023


تناولت مدونة نازو برو التعليمية والتقنية، موضوع العمل في مجال كتابة النصوص والمقالات من خلال سعي مجموعة من  المدونين  لفهم  الربح في مجال  كتابة المقالات  اللذين يسعون  لتحقيق ربح اضافي من خلال استغلال معرفتهم و تسخير مهاراتهم في العمل  عبر الويب من المنزل، وذلك لتفتح لهم باب لزيادة أرباحهم واستقلالهم المادي.  

الربح من الانترنت


فهذ االموضوع مخصص للكتاب المبتذئين في العمل المستقل،  اللذين لا يتوفرون على عمل قار والباحثين عن الربح من  النصوص والمقالات باللغات المختلفة. فشرح هذا اليوم سيكون من خلال  المواقع المميزة والمفيدة في التدوين بالعربية، وذلك لتحقيق الربح من  ادسنس .


الربح من كتابة المقالات 10 دولار يوميا-الربح من الانترنت 2023

1-نبدة عن موقع SOCIAL4MOUNEY


 فموقع SOCIAL4MOUNEY، يعد  مصدر من المصادر الموثوقة لكسب المال . تجد هناك العديد من الفرص المختلفة لربح المال عبر الإنترنت، والتي تجعل كسب الارباح من كتابة المقالات  من أفضل الطرق الربح من  الانترنت.


  ولكن يجب الحرص عند اختيار الخيار الذي يناسبك. والتأكد من أن الموقع أو الشركة التي تعمل معها آمنة وموثوق بها، قبل ان تبدأ في تدوين المقالات ونشرها عليها.


فالموقع مستقل مخصص بالدرجة الاولى لمن لديه مهارة الكتابة المستقلة المتوافقة مع السيو، ايضا المحتويات  حصرية %100.


2-كيفية الربح من كتابة المقالات


يعتبر موقع  SOCIAL4MOUNEY من  مواقع العمل الحر العربية، يمكنك الربح من  كتابة مقالات ومدونات حول موضوعات معينة ونشرها عليه، والحصول على أموال كمكسب مادي  مقابلها. حتى وان لم تكن تمتلك مدونة فكتابة مقالات تراعي معايير السيو، يعد  من احسن مشروع كتابة المقالات.


فمدونتنا قامت بشرح  كتابة المقالات لتقريب الزوار من فهم   الربح  من مقالات احترافية ، يمكن  الكتابة  عليه مقالات باللغة الانجليزية ،  كما انه يدعم لغات اخرى مختلفة  عالمية.

فالموقع يعطي للمقالة  مقابل 1000 زيارة 10 دولار  أرباح والمبلغ يختلف حسب الدول، و  يمنحك فرصة  نشر اي عدد من المقالات بكل بساطة.  فمن الشروط المطلوبة 

  • ان تكون محترف في كتابة المقالات
  • ان يكون المحتوى حصري وليس مستنسخ
  • ان لايقل المقال عن 500 كلمة 
  • تنسيق المقال بشكل صحيح 

كما يتيح لك الموقع ان تكتب في جميع التخصصات كالأخبار،الصحة العامة،الرياضة الى غير ذلك .

لأن المنصة  تعد من أفضل مواقع عربية للربح من كتابة المقالات وبالتالي الربح من الانترنت


3-الربح من كتابة المقالات بدون رأس مال 


هل الربح من كتابة المقالات مربح؟ موقع SOCIAL4MOUNEY من  المواقع  المكسبة للربح مثل  موقع خمسات و كلامكو، تحقيق  مردود وفهم الطرق  الجيدة  لكتابة مقال  حصري كما سأشرح لك لاحقا في هذا المقال، مع قليل من الحظ والصبر،  الربح من كتابة المقالات متعددة، فمن الممكن أن تربح الكثير من المال من خلال كتابة المقالات فقط وبدون راسمال  وتصدر نتائج البحث جوجل،  لتعدد طرق الكسب من كتابة المحتوى الحصري والمفيد.


ربح المال من كتابة المقالات طريقة جيدة   للكسب  عبر الإنترنت، يكفي اختيار أفضل مواقع الكتابة على الانترنت بدون رأسمال ، و الإشتغال  أيام واوقات  الفراغ ، الكتابة  ليس لها حدود فيما يتعلق بالعائدات المادية،بل هي طريق  الحصول  منها على الاف الدولارات  وتحقيق عائدات مالية  من أكثر  موقع ربحي على الويب.


كتابة المقالات التي  تحترم معايير محركات البحث و أساسيات السيو  كجوجل  فان ذلك يزيد من حظوظ نجاح مقالتك بنسبة مهمة.


4- التسجيل في موقع SOCIAL4MOUNEY والربح من كتابة المقالات


يتمتع SOCIAL4MOUNEY بمصداقي  عالية،  فالتسجيل  بطريقة سهلة ومتاحة للمبتذئين من خلال الرابط التالي :

https://www.social4money.com/ref/viskypiro

- او الضغط على  تسجيل حساب.

SOCIAL4MOUNEY



الربح من كتابة المقالات 10 دولار يوميا




- كتابة الاسم، اسم المستخدم،البريد الالكتروني،كلمة السر، اعادة كلمة السر.

-تسجيل الحساب.

يتيح لك الموقع الربح من الإحالة والحصول على %10 لكل من سيقوم بالتسجيل عن طريقك، من اجل الدعم للعمل في مجال كتابة النصوص والمقالات.

نتمنى ان يكون الشرح من خلال مدونتنا مدونة نازو برو التعليمية والتقنية قد لقي استحسانكم واستوفت المقالة الخطوات الكافية  لشرح الربح من كتابة المقالات وكذلك طريقة الربح من كتابة المقالات، لتكون بذلك قد منحت لمستخدميها القدرة على البدئ بالربح من الانترنت بدون راسمال وبطريقة مجانية.

تعليقات

التنقل السريع