///

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت 10 دولار تقريبا لكل ساعة من اللغة العربية

الربح من الانترنت 10 دولار تقريبا لكل ساعة من اللغة العربية:


اصبح الربح من الانترنت في الايام الاخيرة ، الشغل الشاغل للعديد من مستعملي الانترنت، وذلك من خلال بحثهم عن المواقع والشركات التي تمنح ارباح جيدة مقابل العمل لديها على الانترنت  بدون راس مال، للعديد من المجالات والتخصصات بهدف العمل في المنزل كاضافة خارج اوقات العمل الاساسية ، من اجل تضمين مدخول مالي من مواقع الربح بشكل مجاني .

الربح من الإنترنت العمل من المنزل التسويق الإلكتروني البيع عبر الإنترنت كتابة المحتوى الترجمة تصميم الجرافيك البرمجة التسويق بالعمولة اليوتيوب انستغرام تويتر تيك توك


لذلك فالربح من التدريس وتعليم اللغات، يعتبر مصدر مهم جدا لكل مستعملي الانترنت والباحثين عن عمل عن بعد، والمتقني للغات الرسمية، والراغبين في معرفة الكيفية والطريقة للربح من الانترنت بدون راس مال، للبحث عن مدخول ثانوي كاضافة لزيادة مدخوله الجيبي والحصول على دعم يعينه على صعوبات  الحياة المادية.


الربح من الانترنت 2023

فمدونتنا مدونة نازو برو التعليمية قامت بالبحث عن مواقع جد مهمة للباحثين  عن الربح من الانترنت  وبدون راس مال، وقامت بتقديم هذه  الشروحات لمستعملي هذه المدونة من اجل اخد فكرة او توصيلها لكل مهتم بهذه المواقع السالفة الذكر. والولوج لها لتحقيق الربح منها من خلال الانترنت.

تقديم مواقع الربح من الانترنت.


1-موقع verbling:

الربح من الانترنت 10 دولار تقريبا لكل ساعة من اللغة العربية



verbling يعتبر كشركة لتعلم وتعليم اللغات على الانترنت، تجمع جميع الفئات والافراد ومدرسي اللغات على الانترنت، فالشركة تحصد 900 الف زيارة شهرية. ويمكن ان تربح منه من تعليم الناس والاجانب اللغة العربية، خصوصا ان كنت تتقن اللغة العربية  ستحقق ارباحا  مهمة، ومحفزة.

 طريقة التسجيل في موقع verbling:


التسجيل في الموقع جد سهل، فالموقع يتوفر على منصة عادية باتباع الخطوات التالية  من خلال هذا الرابط هنا.

  • اضغط على sign up، ثم سيظهر  لك نمودج للتسجيل .
  • املاء الحقول المخصصة مثل الاسم باكمله، البريد الاكتروني وكلمة المرور.
  • بعد اتمام المعلومات اضغط على زر في الاسفلز
  • سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكتروني الذي تسجلت به في الموقع.
  • بعد ذلك اضغط على الرابط في رسالة على حسابك الاكتروني للتاكيد. بعد تاكيد الحساب ستفتح امامك المنصة لبدئ استخدام  verbling.

   

 2. موقع Preply:

 

Preply هو موقع ويب يوفر خدمات تدريس اللغة عبر الإنترنت ، حيث يمكن للطلاب العثور على معلمين أو مدربين مؤهلين لتعليمهم لغتهم المفضلة من خلال الدروس عبر الإنترنت. يسمح الموقع للمعلمين والمدربين المؤهلين بإنشاء حساباتهم الخاصة وعرض خدماتهم وجدولة الدروس وتحديد الأسعار. يمكن للطلاب والمعلمين أيضًا التواصل مع بعضهم البعض وجدولة الدروس وعقد الخدمات.

الربح من الانترنت 10 دولار



 يوفر Preply التعليم بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والعربية وغيرها ، ويتميز بجودة التدريس العالية والأسعار المعقولة والمرونة في جدول الدروس.

    
   كيفية التسجيل في الموقع والربح منه   


  • لتسجيل حساب جديد على Preply ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Preply عبر الرابط التالي: هنا
  • اضغط على زر "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا  للصفحة الرئيسية.
  • يمكنك التسجيل بحسابك على Facebook أو Google ، أو يمكنك التسجيل يدويًا عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعد إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ، يجب عليك تحديد نوع الحساب المطلوب ، سواء كنت طالبًا أو مدرسًا.

بمجرد تحديد نوع الحساب ، يجب عليك إدخال معلومات الحساب الشخصية الأساسية ، مثل الاسم واللقب والبلد والمدينة واللغات المفضلة ومستوى المدرسة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكرا جزيلا على المواقع صادقة جدا شرح ممتاز

    ردحذف

إرسال تعليق

اكتب تعليقا اذا كان لك تساؤل حول الموضوع

التنقل السريع